الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية العلوم الطبية التطبيقية - قسم الأشعة التشخيصية

كلمة رئيس قسم الأشعة التشخيصية



 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

أرحب بكم جميعاً في موطن التميز (قسم تقنية الأشعة التشخيصية) بكلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الملك عبدالعزيز. القسم الرائد بتميز منسوبيه ومنسوباته وطلابه وطالباته والذي دائماً ما نردد به مسمى الأسرة لأنه لنا جميعاً بيتنا الأول والجميع به يشعر بهيبة كيانه والانتماء له.

 

قسم تقنية الأشعة التشخيصية يعتبر من الأقسام الأولى في التخصص في مملكتنا الحبيبة يهدف إلي تخريج أخصائيين أكفاء في مجال التصوير الطبي بثلاث أسس مهمة: الاتقان في العمل، القدرة البحثية والخدمة المجتمعية.

 

الاتقان في العمل كان ومازال متحققاً وسيستمر بإذن الله بوجود كوكبة مخضرمة من المنسوبين والمنسوبات المؤهلين علمياً وعملياً في مجال التخصص وجميع المجالات المصاحبة له. هذا كله يؤدي إلى التأكد من تخريج أخصائيين أكفاء في المجال.

 

القدرة البحثية بتميز متحققة بالاهتمام التام بمخرجات القسم وتأهيل طلبته في المجال البحثي بتوفير كافة الإمكانات المهمة لتحقيق ذلك من اتفاقيات وأجهزة ومصادر علمية بحثية.

 

الخدمة المجتمعية هي أساس مهمة القسم وهي بلا مبالغة من أكثر ما يميز قسمنا فجميع المنسوبين وطلبة القسم متميزين في كل محفل لخدمة وتثقيف وتطوير المجتمع بكافة أطيافه.

 

يهدف القسم أيضاً الحرص على تنويع البيئة التعليمية بدمج فعاليات عدة وأنشطة متنوعة والاهتمام بمواهب الطلاب والطالبات وذلك من خلال نادي الأشعة بالقسم.

 

خريجو قسمنا لهم بصمات دائمة في كثير من الجهات المختصة شاملة المستشفيات التخصصية، المستشفيات العامة و الجامعات السعودية. وشريحة مميزة من خريجو أكملوا دراستهم في أفضل جامعات العالم تصنيفاً مما يدل على قوة مخرجات القسم وتناسقها وتكاملها مع المخرجات العليا في مختلف التخصصات الدقيقة.

 

طلاب وطالبات القسم هم علامة التميز به، فهم على قدر عالٍ من المسؤولية والمثابرة والانتماء للقسم بتعاونهم وتكاتفهم.

 

هدفنا الأهم هنا هو تحقيق وأنشاء برامج دراسات عليا يقوم عليها فريق مثابر وبإذن الله سترى النور قريباً.

 

كل التقدير والاحترام لكم

 

رئيس قسم تقنية الأشعة التشخيصية

 

د. عدنان بن عبدالعزيز الأحمدي

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/28/2019 8:50:45 PM